هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أسـطورة الـقـتـل الأولى -Hitman -

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
DIVEL_Shinobi
المـشــرف العـام
المـشــرف العـام

ذكر عدد الرسائل : 27

أسـطورة الـقـتـل الأولى -Hitman - Empty
مُساهمةموضوع: أسـطورة الـقـتـل الأولى -Hitman -   أسـطورة الـقـتـل الأولى -Hitman - I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 9:29 pm

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..
اعزائي زوار و اعضاء ومراقبين قسم الـ pc .. من منا لايعرف هذه اللعبه الضخمه و الرائعه .. والتي قدمت الكثيرلعشاق العاب التجسس و القتل بصمت وسريه .. انه القاتل الاصلع صاحب اللمسات القاتله .. و القلب الميت المتصلب الغير قابل للأنكسار .. نعم نحن هنا سوف نتحدث عن هذهاللعبه الرائعه بكل المواصفات .. شخصيا انا افضلها على جميع الالعاب من نوعها .. لقد ابدعت حقاEIDOS Interactive في برمجة هذهاللعبة ..

اولا :انا مقتنع تمام انها الافضل :

هنا في القسم الاول .. اريد ان اوضحان هذه اللعبه افضل لعبة تجسس قتل .. نعم انها الافضل بدون اي منازع .. من هنا منالالعاب يستطيع ان يجاري هيتمان .. سبيلنتر سيل .. ؟ اعتقد بأن سبيلنتر سيل مملةالى ابعد الحدود .. !! انا لا اذكر العاب شبيهه بـ هيتمان .. وان وجد لا اعتقد انهاافضل من هيتمان .. شخصيا انا اعتبرها افضل لعبة بالنسبة لي ..

ثـانـيـا :لنتسعرض اجزاء هذه اللعبة الرائعه :

اللعبه قدمت الى الان ثلاثه اجزاء .. كان الاول على الـpcوقد كانت بدايه قوية ورائعه .. و صدرت الجزئين الباقين على كل من الـ ps2 و الـ xbox و طبعا الـ pc .. اللعبه بجميعاجزائها رائعه و قوية .. فحبين هنا في هذا القسم انا استعرض جميع الاجزاء التي صدرتبشكل مبسط و سلسل ..

انه الجزء الاول من هذه اللعبهالرائعه .. انا شخصيا لم اجرب الا المرحلة الاولى من هذه الجزء .. لكن بصراحه كاناكثر من رائع .. صحيح ان الرسوم مختلفه عن الاجزاء الحالية و لكن كان بوقتها الرسوماكثر من قويه .. اللعبه صدرت في عام 2000 .. يعني لي مده طويله تقريبا سته سنوات .. يبدو انها مدة طويله جدا .. !! قصة اللعبه معقده بعض الشي و يلتفها الغموض .. فالمهمات تصلك عن طريق الكمبيوتر المحمول ( الاب توب ) .. من احد الاشخاص و انتطبعا تؤدي المهام بكل صمت و تخفي .. ولا ننسى ان اللعبه كانت تضم مزايها المعروفهبها .. مثل امكانيه التنكر بملابس العدو وغيرها .. اللعبه تقريبا تضم 12 مهمه .. ولكن هنالك البعض منها الذي يتطلب الكثير من المهارة في التخفي .. اعتقد بأن هنالكالكثير من الاشخصا لم يجرب هذا الجزء لأنه على الـ pc فقط .. لكنه يستحق التجربهبالفعل ..

ان تكلمنا عن الجزء الثاني .. فقدنال الكثير من التطوير خصوصا في الجرافيكس و الاصوات .. فتم تطوير الجرافيكس بشكلكبير .. وايضا الاصوات .. ولكن كان هنالك عيب كبير في اللعبه وهي طريقة مشي العميل 47 .. اعتقد بأنها كانت مشيه غبيه ولا تدل على قاتل محترف .. ولكن مايزال هذا الجزءالافضل من ناحيه المهمات و كثرتها و مساحة اللعب الكبيرة .. هنالك في اللعبهمايقارب الـ 20 مهمه .. و اغلبها يتطلب المزيد من الدقه و التخفي .. و يميز هذاالجزء عن سابقه مساحات اللعب المفتوحه .. وامكانية حل المرحلة بأكثير من طريقه .. وعن القصه فهي ليست معقده لكن الاحداث هي التي سوف تزيد اللعبه غموض .. العميل 47عندما يقرر عدم الرجوع الى القتل للحصول على المال و عمل في الكنيسة لكي يكفر عنذنوبه في القتل .. كان في الكنيسه صديق له وهو راهب يختطف هذا الراهب من قبل عصابه .. وكان مرادهم هو ان يعمل العميل 47 لحاسبهم و اداء المهمات لحسابهم .. انت من هناسوف تبدأ بالرجوع مرة اخرى الى عالم الدماء و القتل .. اللعبه رائعه جدا جدا من كلالنواحي .. و اعتقد بأن هنالك الكثير الذي استطاع ان يجرب هذه اللعبه خصوصا انهاكانت على اغلب اجهزة الترفيه المنزلي ..

في عام 2004 يصدر الجزء الثالث منهذه اللعبه التي كنت بأنتظارها لفارغ الصبر .. ولكن ما احبطني هو سهولة اللعبة .. ولكنها كانت مسلية جدا و يوجد فيها مهمات رائعه .. لكن يوجد ايضا مهمات صعبة وليستمسليه ابدا .. ان تكلمنا عن قصة اللعبة فليس هنالك قصه .. سوف يتم نقل العميل 47الى احد المستشفيات الامراض النفسيه و لكن يحدث هنالك انقلاب في المستشفى .. وانتسوف تحاول الفرار من رجال الشرطة و عندما تذهب الى المنزل سوف يغمى عليك ,, زتبدأبتذكر المهمات التي اديتها و في كل مهمه تتذكرها سوف تلعب بها .. الى ان تفوق منالنوم .. انا اكثر ماشدني للعبه هو طريقة التخفي الرائعه في هذا الجزء و كثرةالاسلحه التي يصل عددها الى 50 سلاح او اكثر .. و ايضا يوجد مهمه رائعه جدا جد وقدنالت اعاجبي و اصبحت العب فيها مرات متتاليه .. المهمه هي جلب احدى القنابل من داخلاحد الفنادق الراقيه .. وطبعا سوف تواجه العديد من الصعوبات لأنك سوف تحتاج الىمفاتيح .. و شنطة لتحمل فيها القنبلة و سوف يكون عليك قتل ايضا احدى الشخصياتالمهمه .. ان تكلمنا عن اللعبه بشكل عام .. هي يجب تجربتها و ليس اعتقد بل اجزم انهيجب ان يلعبها اي شخص يحب العاب التجسس ...

ثـالـثـا :غير معقول الجزء الرابع قريبا :

نعم انه الجزء الرابع و المنتظر بفارغالصبر حبيت ان اريكم احدى الاستعراضات الي انا سويتها من مدة ليست بالطويلة و اتمنىان تنال رضاكم ..

هيت مان لعبة التجسس الاولىوالفريدة من نوعها تعود مرة رابعه وهي الاخيره بالنسبة للأجهزه الحالية ( البلاي2 - الاكس بوكس ) وكما نعرف ان هيت مان هي احدى اسطاير الشركة المعروفة ايدوس فقد بدأتمعنا بالجزء الاول من هذه السلسلة على الـ pc وقد كانت بداية قوية جدا وكان كل شيءيوضح ان اللعبة سوف تستمر وبعد ذلك صدر الجزء الثاني من هذه اللعبة الرائعه علىالبلاي2 وقد كان رائع من كل ناحية وقد نال قاعده جماهيريه كبيرة وكانت بداية موفقهعلى هذا الجهاز لم تكتفي ايدوس بطرحها للجزء الثاني فلم تلبث حتى اصدرت الجزءالثالث من هذه الاسطورة الجاسوسية وقد كان هذا الجزء احترافي من الدرجة الاولىوالان تعود لنا ايدوس بجزء رابع تحت مسمى هيت مان : بلود موني . تدور أحداثه حولعمليات الاغتيال الغامضه لرفاقه في منظمة اي سي ايه حيث يسافر الى امريكا للتحقيقفي الامر بعد ان فقد الاتصال بزميلته ديانا يكتشف بطلنا منظمة خفيه وراء كل مايحدثولان العميل 47 العمل بهدووء وصنت لكشف الغطاء عن هذه المؤامرة وتعتمد اللعبة علىطريقة لعبك كيفية تخلصك من خصومك . وكام نعلم جميعا ان هذه اللعبة تعتمد علىالجاسوسية بشكل تام وهذا الذي يجعلنا نعجب باللعبة فسوف تستعين بكل شيء من حولك منتنكرك بأحد الشخصيات الى استخدام الحبل الخانق او مسدس الكاتم الصوت . تم اضافةميزة في هذا الجزء الجديد , بعد كل مرحلة تنجزيها سوف تحصل على نقاط كلما اصبحتاكثر جاسوسية كلما حصلت على نقاط اكبر وبهذه النقاط يمكنك ان تشتري الاسلحهوالادوات التي تنجز بها المهام وتستفيد منها . محرك اللعبة لم يتغير فهو نفسه الذياستخدم في الجزء الثالث لكن مع المزيد من التحسينات في الرسوم . هيت مان واحده مناقوى الالعاب التي قدمتها شركة ايدوس وتزداد قوتها مع كل اصدار جديد هذا وان شركةايدوس تمتلك عباقره من المبرمجين والمصممين . لذلك اتوقع نجاح مبهر لهذا الجزءالاخير على اجهزة الجيل الحالي .

رابـعـا :الختام لا يعني النهايه دائما :

هيتمان اسطورة في عالم التجسس و التخفي .. واعتقد بأن هذه اللعبه يجب ان تستمر الى الابد لأنها تقدم الكثير من العطاء واعتقد انها يمكنها ان تقدم المزيد و المزيد .. في نهاية هذا الموضوع كل ما اتمناه هو رضاكم جميعا .
هشام تايكو
مـلــك الـمـنـتـدى
مـلــك الـمـنـتـدى
هشام تايكو

ذكر عدد الرسائل : 30
البلد : مصر
المزاج : هادئ

أسـطورة الـقـتـل الأولى -Hitman - Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسـطورة الـقـتـل الأولى -Hitman -   أسـطورة الـقـتـل الأولى -Hitman - I_icon_minitimeالسبت يونيو 20, 2009 9:19 pm

فعلا , احمد الموضوع اكتر من رائع ولعبة هيتمان شيقة جدا جدا جدا , انا عندي الجزء التاني ( Silent Assassin ) وإن شاء الله هرفعها واحطها بالمنتدي , وهي فعلا فيها المشيه الغريبه بتاعته دي ههههههههههه مش حلوة , بس دا مش يمنع ان اللعبه رائعه كدا , وتستمتع عبر 21 مستوى ومرحله كل واحده اروع من الاخري , يمكن خلصت اللعبه اربع مرات من كتر ما هي شيقه
هحاول فعلا ارفعها عشان الكل يشوفها ويتسمتع
https://fight-lover.yoo7.com

أسـطورة الـقـتـل الأولى -Hitman -
صفحة 1 من اصل 1